الخميس، 4 يوليو 2013

MagicInfo VideoWall

MagicInfo VideoWall
 مع جدار الفيديو MagicInfo من سامسونج تشاهد مستقبل اتصالات LFD. برنامج بسيط ومتعدد الاستخدامات يسمح لك بعرض المحتوى بالطريقة التي تريدها، للمشاركة الفورية أينما كنت. الهم واشرك وأثر أبصار المشاهدين بطرق جديدة رائعة، بما في ذلك تحويل العرض من أفقي إلى رأسي للحصول على الحد الأقصى للتأثير. وسع مجال رؤيتك من خلال زيادة حجم جدار الفيديو في أي اتجاه، باستخدام 250 وحدة LFD لتكوين أكبر جدار فيديو في العالم في حين تستمتع بالصورة المثالية فائقة الدقة على الشاشة. بالإضافة إلى إمكانية جدولة المحتوى وإدارة الأجهزة والتطبيقات بسرعة وسهولة عبر واجهة بديهية عن بُعد.

يمكن تكوين أكبر جدار فيديو في العالم

 أنشئ تجربة مشاهدة مدهشة ونابضة بالحياة مع إمكانية تهيئة جدار الفيديو الخاص بك من 250 شاشة، أكبر شاشة في العالم. استمتع بالتحكم في التأثيرات الصوتية والمرئية كل على حدة، شاشة بشاشة للحصول على التأثير المثالي على المشاهدين.

جدار فيديو استثنائي (جدار فني)

 استمتع بالحرية التامة في تصميم جدار فيديو يتسم بالمرونة وإمكانية التخصيص بشكل كامل، فمع تدوير أو تدوير أي شاشة حول مركزها لخلق رؤيتك. تسمح لك الوظائف المتعددة والمتوافقة بدمج أي شاشات LFD من سامسونج بغض النظر عن الطراز أو الحجم أو عرض الحافة. خصص شاشتك مع الأشكال المدهشة والتركيبات المبتكرة

أرسل ملفاتك الشخصية من الكمبيوتر الخاص بك إلى جدار الفيديو

 عزز تأثير رسالتك على المشاهدين من خلال إضافة المزيد من المفاهيم ووجهات النظر. قم بدمج العديد من الشاشات المباشرة من الأجهزة الخارجية مثل الكمبيوترات الشخصية وكاميرات IP من سامسونج مع الفيديوهات والصور المحملة مسبقًا تطويع التقنية لعرض المحتوى الخاص بك بصورة مثالية.

حركة تفاعلية، تكبير/تصغير بسهولة وتغيير سريع

للمشاهد

 رتب وخصص المحتوى بحرية من خلال لوحة تحكم مركزية وبسيطة. لديك القدرة لوضع وتحرير وتكبير/تصغير وتغيير حجم المحتوى الظاهر على الشاشة بفعالية وفي الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى كونك قادرًا على دمج العديد من الصور بسرعة وسهولة وبمجموعة كبيرة من الدقة لتحقيق التأثير المرجو.

 

برنامج Samsung Signage لإدارة المحتوى

 يمكنك الانتقال بين الأنظمة والتنسيقات بسهولة - نظرًا لأن MagicInfo متوافق مع نطاق شامل لبرنامج Samsung Signage، مثل القائم على الويب ومنطق افتراض الخطأ وتشخيص المشاكل عن بُعد.


هناك 8 تعليقات:

  1. كتير حلو تسلم ايدك

    ردحذف
  2. الف شكر لك ياغالي وبارك الله بك

    ردحذف
  3. جاااااااااااااااااااااااااااااااااااامد اخر حاجة

    ردحذف
  4. الله ينور عليك وعلى اختيارك
    اقول ايه غير فله شمعه منوره
    الف شكر يااااااابرنس

    ردحذف
  5. اصلي يعطيك العافيه وشكرا الك

    ردحذف