الأحد، 7 يوليو 2013

حياك للإنترنت فائق السرعة المتنقل




كل واحد منا يختلف عن الآخر. وهذا ينطبق تماماً على باقات الإنترنت فائق السرعة المتنقل. اختر الباقة التي تناسب أسلوب حياتك. واستمتع بالإنترنت على مزاجك!
التعرفة للباقات
نحن نقدم الإنترنت فائق السرعة لمشتركي خدمة حياك من خلال باقات متنوعة تشمل الكثير من ساعات تصفح الإنترنت. ببساطة قم باختيار الباقة التي تناسب استخدامك من الجدول التالي:

ملاحظة:
يمكن الاشتراك في أكثر من باقة في آن واحد، كما يمكن الاشتراك في نفس الباقة عدة مرات.
هذه التعرفة والباقات تنطبق على الاستخدام المحلي فقط، ولا تنطبق على التجوال الدولي.

 
للتحكم في مقدار استهلاكك وفي نفس الوقت لإدارته جيدا، سوف تقوم عمانتل موبايل بإرسال رسالة نصية قصيرة تنبيهية عندما تصل إلى100% من مقدار استخدام باقتك الحالية.
الدفع حسب الاستخدام  جديدة ومطورة
هل تود مراقبة ما تنفقه على خدمة الإنترنت فائق السرعة المتنقل؟ إذن "الدفع حسب الاستخدام" هو الأنسب لك.
التعرفة: 0.05 بيسة / كيلوبايت.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    عند تعبئة الرصيد يتم خصم مبلغ معين ويتم إرسال رساله نصيه تشكرني على تجديد الاشتراك التلقائي من تطبيقات لا توجد عندي بالأساس ف كل يوم يتم الخصم وتجديد الاشتراك وإرسال رساله أخرى إذا لم أرغب ف التجديد للاشتراك اضغط ع رقم 1 ومن ثم اضغط ع الرقم 1 وتأتي رساله بأن الكود الخاص الذي أرسلته غير صالح ما هي المشكله بالضبط لا أعرف قمت بجميع الإعدادات والكشف عن الحسابات المضافة للدفع لا يوجد أي شي ولكن يتم الخصم ف كل مره ابي فيه الرصيد وليس فقط يتم التجديد ف التعبئة الأولى من الرصيد فقط فاليوم الواحد وإنما ف كل مره أعلي فيها الرصيد يتم الخصم ولو فاليوم الواحد أعبي ثلاث مرات ف كل تعبئة يتم الخصم والشي المحير أن هناك رساله أخرى ترسل ف عدم الرغبه ف تجديد الاشتراك اضغط واحد ويتم الالغاء ولكن لا يتم يرسلو بأن الرمز غير صحيح فما هو الحل

    ردحذف