الاثنين، 8 يوليو 2013

نجمة

نجمة
نجمة

"نجمة"
هذه الباقة تمنحكِ أفضل الأسعار والكثير من المميّزات الخاصة لتكوني نجمة في عالمك ومنها:

أسعار باقة نجمة
 رسوم التأسيس45 ريال 
 الاشتراك الشهري40 ريال 
 مكالمات محلية خارج الشبكة (داخل أو خارج أوقات التخفيض)30 هللة/دقيقة 
 مكالمات صوتية داخل الشبكة والهاتف الثابت (لأوقات التخفيض من 7:00 مساء إلى 7:00 صباحًا(20 هللة/دقيقة 
 مكالمات صوتية داخل الشبكة والهاتف الثابت (خارج أوقات التخفيض من الساعة 7:00 صباحًا إلى7:00 مساء).30 هللة/دقيقة 
 رسائل وسائط متعدّدة MMS (محلية/دولية)50\75 هللة 
 رسائل نصيّة قصيرة SMS (محلية/دولية)25\50 هللة 


كما تمنحك باقة "نجمة" العديد من المميّزات مثل:
  • أسعار مخفّضة لمكالماتك المحلية في أوقاتك المفضلة من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 7 صباحاً يومياً، عند اتصالك بأي هاتف جوّال داخل شبكة "موبايلي" أو أي هاتف ثابت داخل المملكة.
  • عند تفعيلكِ الخط ستحصلين على 200 نقطة من برنامج "نقاطي"، والتي يمكنكِ استبدالها بدقائق أو رسائل مجانية، أو تعويضها بهدايا قيّمة من أي مكان آخر داخل شبكة "نقاطي".
  • اشتراك دائم ومجاني في باقة محتوى "نجمة"، حيث ستصلك يوميًا رسالة نصيّة مختارة من باقة "نجمة" الرئيسة، والتي تزوّدك باستمرار بآخر وأحدث أخبار الأناقة والموضة والنصائح المميّزة لحياتك اليومية ولرعاية عائلتك.
  • تلبّي "موبايلي" احتياجاتك بتقديم الخدمات المتميّزة من خلال فريق عمل نسائي محترف لضمان أعلى درجات الخصوصية والراحة.
  • عروض ترويجية متنوعة على مدار العام لمشتركات باقة "نجمة".
  • الفرصة لحضور أهم الفعاليات والأحداث النسائية داخل وخارج المملكة.
أنتِ نجمة الحنان والرعايةخدمة "متابعة صحّة طفلك"تابعي صحّة طفلك من خلال معرفة مواعيد أخذه للجرعات الوقائية أو المطاعيم اللازمة، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على تاريخ ميلاد طفلك بالتاريخ الميلادي، مثال "5-12-2007" إلى الرقم 616461، وستصلك دائمًاً رسائل تذكيرية بمواعيد اللقاحات الوقائية.
أنتِ نجمة الأناقة "باقة الجمال والموضة" أنت نجمة مع باقة "الجمال والموضة"، كوني على اطلاع بأحدث خطوط الموضة العالمية ونصائح التجميل التي تلائم احتياجاتك عند اشتراكك في هذه الباقة. ستحصلين يومياً على رسائل نصية قصيرة تحتوي على كل ما يهمك. فقط أرسلي كلمة (جمالي) إلى الرقم 616616. 
أنتِ نجمة الرشاقة
عن طريق الاشتراك بخدمة الرسائل التفاعلية للوزن والطول، فقط أرسلي وزنك وطولك برسالة نصية تحتوي على "الوزن – الطول" إلى الرقم 616461، مثال "60 – 165". سيصلك الردّ مباشرة برسالة نصية تحتوي على تقييم كامل لملاءمة وزنك مع طولك.
أنتِ نجمة المرح
عيشي المرح مع باقة الفنون. احصلي الآن على أحدث الأخبار الفنية العربية والأجنبية وأبرز الشائعات والأخبار الطريفة. فقط أرسلي كلمة (فنون) إلى الرقم 616616.
باقة التغذية والطبخزيّني مائدتك بأشهى الأطباق وتفّنني بإعداد الأكلات المتنوعة والمتميّزة من كافة المطابخ العربية والعالمية لتسعدي أفراد عائلتك. للحصول على وصفات يوميّة لهذه الأكلات أرسلي كلمة (غذاء) إلى الرقم 616616 وستصلك رسائل يومية نصية قصيرة ورسائل وسائط متعدّدة تحتوي على كل ما يهمّك في مطبخك.
أنتِ نجمة العائلةمع "باقة العائلة"ستحصلين يومياً على رسائل SMS و MMS تحتوي على كل ما يثريك من إرشادات أسرية، ونصائح للعناية بالأطفال، وتصميم الديكور، والتسوّق. فقط أرسلي رسالة تحتوي على كلمة "عائلتي" إلى الرقم 616616.
مع "باقة ديني" أنت نجمة الوعي. تتيح لك هذه الباقة الحصول على رسائل SMSو MMS تحتوي على أهم النصائح الدينية التي تساعدك في سلك طريق النور والهداية، واتباع تعاليم ديننا الحنيف. لتفعيل هذه الباقة أرسلي كلمة "ديني" برسالة إلى الرقم 616616.
أنتِ نجمة النجاح
مع "باقتي" كوني متألقة على الدوام. تمنحك "باقتي" رسائل SMS و MMS منوّعة من كافة الباقات (الجمال والموضة، والتغذية والطبخ، والعائلة، والفنون، والنصائح الدينية). تحصلين يومياً على رسائل مختارة من إحدى هذه الباقات، لتكوني دوماً النجمة مع "نجمة". لتفعيل هذه الباقة أرسلي كلمة (باقتي) برسالة إلى الرقم 616616.
حول إلى موبايلي
موبايلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق