الخميس، 4 يوليو 2013

MagicInfo-i Premium

 MagicInfo-i Premium

يمنحك برنامج MagicInfo تحكمًا كاملًا في محتوى الوسائط الموجودة على شاشات سامسونج كبيرة الحجم - المدعومة بشبكة عالمية من الموزعين والشركاء. وسواء كنت تقوم بتشغيل لافتة كمبيوتر سامسونج المدمجة الفردية أو شبكات متعددة الآلات، فمن السهل تثبيت واستخدام والسماح في التحكم في الشاشة بدون أدنى جهد من المدخل المعتمد على الويب. ومع الشاشة المطورة كليًا من أجل سامسونج، ستتمتع بمرونة تصميمات الشاشة الكاملة أو متعددة الإطارات، بالإضافة إلى وظيفة المدير لزيادة التحكم في الشاشات المحلية. حيث تتم مراقبة جودة الشبكة باستمرار، مع تسجيل الأخطاء بدقة، وتُقدم التقارير إلى فنيين ذوي مهارات عالية يتعاملون مع أي مشكلة بسرعة وفاعلية.

إنشاء وجدولة المحتويات التفاعلية

 قم بإنشاء وجدولة المحتويات باستخدام MagicInfo-i Premium. فمحتوى اللمس الحالي يستخدم أدوات أخرى مرتفعة التكلفة. ومع ذلك، فمع هذا الحل، يسهل تنظيم محتوى اللمس بفاعلية وإنشاء قوائم تشغيل بسهولة وتغيير الأمر ببساطة عن طريق استخدام السحب والإسقاط، مع التحكم الكامل في تأثيرات النقل، ونسخ العمل الموجود بطريقة آمنة لإعادته بأمان متى يطلبه العميل.

رابط البيانات: الاتصال بقاعدة البيانات في الوقت الفعلي

 تُعد تقنية MagicInfo i-Premium حلًا فائقًا يعمل على تعزيز أداء شاشة LFD عن طريق منحك مرونة وتحكم أكبر في خصائصها. حيث تتضمن اتصالاً بقاعدة البيانات في الوقت الفعلي (DB) وهي إمكانية تسمح بزيادة الاتصال بين شاشتك والخادم المركزي؛ الأمر الذي يضمن سهولة وموثوقية انتقال بيانات ومحتوى الشبكة. كما يتيح لك هذا الحل فرصة زيادة احتمال شاشات LFD عن طريق تعزيز قدرتك على إنشاء وإدارة وعرض المحتوى

جدولة المحتويات بمرونة وسهولة

 يعمل MagicInfo-i Premium على جدولة المحتوى وإصداره بسهولة لا تستغرق أي وقت. حيث يقوم بتنظيم المحتوى بدقة، سواء في ثانية أو على أساس سنوي، والاختيار من العرض اليومي أو الأسبوعي أو الشهري. لذا، قم بتخصيص المحتوى الخاص بك وإضافة تأثيرات النقل والتحكم في إشارات الأجهزة (مثل الصوت والسطوع وتشغيل/إيقاف اللوحة) وضبط ميزة BGM. واستمتع بالتحكم الكامل في الإصدار المجدول لمجموعات الأجهزة المختارة مع المرونة التي تمكنك من إعادة الجدولة باستخدام المحتوى أو قوائم التشغيل لمحدثة لتلبية متطلباتك. فكل ما عليك القيام به هو السحب والإسقاط.

التحكم والإدارة المطلقة في شاشات سامسونج الـ

LFD

يمكنك MagicInfo-i Premium من التحكم في كل جانب من جوانب شاشة عرض LFD، بدءًا من الوظائف مثل الصوت والسطوع، وحتى التشغيل الداخلي لوحدة المعالجة المركزية CPU والذاكرة ومعلومات نظام الشبكة. لذا، قم بجدولة المهام ومراقبة حالة كل شاشة LFD في الوقت الفعلي، باستخدام المنتجات التي يتم التحكم فيها بمرونة سواء بصفة فردية أو جماعية. فقد أصبحت إدارة البرامج أمر من السهولة بمكان - حيث يمكنك تسجيل وتحديث اللاعبين عن بعد وجدولة التحديثات التلقائية للأجهزة والبرامج الثابتة (للطرازات المدعومة).LFD

هناك 8 تعليقات:

  1. مشكووووور اخوي..جزاك الله خير

    ردحذف
  2. مجهود جباااااار الف شكر

    ردحذف
  3. ثانكس يوووووووووووحش جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامد

    ردحذف
  4. تسلم ايدك يا استاذ

    ردحذف
  5. الله ينور عليك وعلى اختيارك
    اقول ايه غير فله شمعه منوره
    الف شكر يااااااابرنس
    اصلي يعطيك العافيه وشكرا الك

    ردحذف